آخـــر الأخبـــار #1.. متحف للتســـويق الشبكي!!


في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في جورجيا - أتلانتا تسعى جمعية التسويق الشبكي التاريخية إلى الإنتهاء من انشاء أول متحف للتسويق الشبكي.. والذي هو الآن في مراحل التطوير.


بمجرد الانتهاء من إنشاء المعروضات المادية وتشغيلها، سيقدم المتحف للعامة بشكل عام الجولات المصحوبة بمرشدين.

وسيتم تصميم هذه التجارب لتلبية الأهداف التعليمية لجميع الحاضرين وتقديم الشخصيات البارزة في مهنة التسويق الشبكي والرؤى التي تؤدي إلى النجاح في المهنة.


إن أصل التسويق الشبكي عبارة عن قصة رائعة تم إنشاؤها بدافع الضرورة لخدمة الآخرين بشكل أفضل... بمجرد أن تفهم كيف ولماذا بدأت ستدرك رؤية مدى ضخامة المستقبل حقًا.


رؤية هذا المشروع عالمية، لذا سيكون هناك أيضًا متحف على الإنترنت ومنصات تعليمية حتى يتمكن الأشخاص غير القادرين على السفر من التعرف على كيف بدأت مهنتنا وكيف يمكن أن يكون مستقبلنا مشرقًا.



رون هينلي هو الخبير الأول في العالم في تاريخ التسويق الشبكي وهو مؤسس الجمعية التاريخية للتسويق الشبكي (NMHS).

رون مسوق شبكي من الجيل الثالث، يعرف المهنة منذ عام 1968 من قبل عائلته وهو في سن الخامسة. بنى والده وجده أحد أكبر الفرق في شركتهم. بدأ عمله الخاص في مجال التسويق الشبكي في سن السابعة عشر وكان لديه شغف بالمهنة لأكثر من 50 عامًا.



على مدار نصف القرن الماضي ، عمل بشكل مباشر مع المؤسسين والأساطير الأصليين لهذه المهنة وتلقى إرشادًا شخصيًا منهم. على مدى العقود الخمسة الماضية ، جمع مجموعة رائعة من التذكارات والمصنوعات اليدوية التي تعكس أصول التسويق الشبكي.


تعليقات

المشاركات الشائعة

قصة نجاح بدأت من الصفر لإمرأة تملك كل أعذار الإنسحاب ، صورة و قصة في التسويق الشبكي #7

المسألة ليست فيزياء .. رســــالة #13

جملتين تستطيع أن تستخدمها فوراً "للإغلاق"... درس #8